الربح من Redbubble للمبتدئين من خلال تصميم التيشرتات مجانا

شرح موقع Redbubble للربح من بيع التصميمات

موقع Redbubble من اكبر المواقع للربح من بيع التيشرتات عبر الطباعة عند الطلب فكل ما تحتاجه تصميمات ابداعية و مبتكرة من اجل جذب المشتريات ففي هذا المقال سوف تتعرف على طريقة كسب المال من موقع ريدبابل و تحقيق ارباح شهرية.

الربح من Redbubble للمبتدئين|

1_ التعريف بموقع Redbubble

موقع Redbubble هو متجر او سوق الكتروني لبيع التصاميم على مختلف المنتجات و لديه زيارات يومية بالملايين بحث يعتبر ملجأ لكبار المصممين و المبدعين في هذا المجال تأسس سنة 2006 في دولة أستراليا 

2_ كيفية كسب المال من Redbubble

لكل شخص لديه مهارة و إبداع في التصميم و يرغب في الربح من الانترنت فيمكنه ذلك فقط سوف تصمم بعض التصميمات و ترفعها على الموقع و تضبطها على المنتجات الموجودة في الموقع هذا باختصار ما يمكنك فعله حتى تربح المال من موقع ريدبابل أما الاشياء الاخرى يتكفل بها الموقع.

3_ضبط إعدادت حساب Redbubble

بعد تسجيل حساب قم باضافة معلومات حسابك و أيضا ركز على الكلمات المفتاحية و العنوان عند رفع التصاميم ضروري أن تتعب من أجل هذا يمكنك الحصول على كلمات دلالية قوية من خلال جوجل ترند.


4_كيف يدفع لي Redbubble أرباحي

يمكنك سحب أرباحك من موقع ريدبال عبر حساب باي بال مفعل أو حساب بايونير و يمكنك اضافة وسيلة الدفع من إعدادت حسابك و يتم تحويل من 20 دولار فأكثر ولا يتم خصم أي عمولة عند التحويل.

5_ نصائح للنجاح و الربح من موقع Redbubble

اولا و أهم شيى عدم الإستسلام و النجاح لن يأتي في فترة وجيزة بل عليك الصبر و الإجتهاد و الممارسة و أكيد مع الوقت سوف تكتسب خبرة كافية وتنجح على Redbubble

 رابط التسجيل في موقع Redbubble

اضغط هنا 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -