أفضل موقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين

موقع حصري لربح المال و العملات الرقمية من الانترنت للمبتدئين

 

شرح موقع BTC Bunch لربح المال من الانترنت و طريقة التسجيل و الربح منه ، الموقع صادق و الكثير من المستخدمين يسحبون منه يوميا ، يمكن الوصول للحد الادنى للسحب بسهولة ، يوجد العديد من طرق الدفع منها PayPal و Faucet pay 

طريقة التسجيل في موقع BTC Bunch

بعد الضغط على رابط التسجيل هنا تظهر معك صفحة التسجيل تقوم بملئ معلوماتك من ايميل و اسم المستخدم و كلمة السر و تتخطى الكابتشا ثم تضغط على تسجيل بعدها الموقع يرسل لك رسالة في البريد الالكتروني تدخل عليها و تضغط على خيار تأكيد الايميل حتى يفعل حسابك.


طريقة الربح من موقع BTC Bunch

الطريقة الاولى : مكافأة كل ساعة من خلال هذه الطريقة يمكنك كسب ما يصل الى 10 دولار من خلال زيارة الصفحة ، فقط تقوم بتخطي الكابتشا و الضغط على خيار إجمع مكافأتك .


الطريقة الثانية: مكافأة يومية يمكنك كسب ما يصل الى 25 دولار بمطالبة 30 يوما متتالية ، بتخطي الكابتشا و الضغط على زر إجمع مكافأتك تحصل على هديتك اليومية بسهولة.


الطريقة الثالثة : ربح عملة BTC او البتكوين ، يعطيك الموقع بعض الصنابير التي تدخل إليها كل مرة وتحصل على بعض الساتوشي ، يوجد صنابير تعمل تلقائيا و أخرى يدويا.


الطريقة الرابعة : التعدين المجاني لعملة Bitcoin من المتصفح فقط ، تدخل على خيار التعدين المجاني و تفعل التنقيب و يبدا في جمع لك قطع من عملة Bitcoin. 


الطريقة الخامسة : ربح المال من خلال إكمال الاستطلاعات بحيث يمكنك ربح الكثير من إكمال هذه العروض ، يوجد شركات عديدة تقدم لك عروض جيدة ومناسبة.


الطريقة السادسة : إكمال المهام و التي تتمثل في النقر على بعض الاعلانات و إتمام المهام الصغيرة مثل الانظمام الى قروبات تلغرام و متابعة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.


الطريقة السابعة : هذه الطريقة تعتمد على دعوة الأشخاص ، يمكنك الدخول امالى القائمة الجانبية و الضغط على Refferal بعدها يظهر رابطك تقوم بنسخه و مشاركته و تكسب على 25 % من أرباحهم.


طريقة السحب من موقع BTC Bunch

يوجد أربع طرق لسحب الأرباح وهيا عن طريقة PayPal و Payeer و Faucet pay و Coinbase و الحد الأدنى للسحب هو 0.0001$ .

رابط فيديو شرح مفصل لموقع BTC Bunch 

رابط التسجيل في الموقع من هنا 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -