بطاقة ماستر كارد UPay 

بطاقة Mastercard إفتراضية UPay ، موقع جديد و شركة جديدة من هونكونغ يمكنك التسجيل و الحصول على بطاقة ماستر كارد افتراضية للشراء و الدفع عبر الانترنت في مختلف المواقع مثل Amazon و Apple pay و google pay و Alipay و تفعيل PayPal في هذا المقال سوف نشرح لكم بالتفصيل بطاقة UPay


1_ ماهي UPay

تطبيق UPay عبارة عن منصة لتقديم خدمات الدفع الاكتروني عالمية و امنة ، تسهيل عملية استخدام اصولك الرقمية ( العملات الرقمية ) يمكنك شحنها في بطاقة UPay و الدفع في أي مكان آخر . 


2_ طريقة التسجيل في UPay

طريقة التسجيل سهلة جدا في UPay، تملئ المعلومات الخاصة بك ، الاسم و اللقب و كلمة السر و بعدها تصلك رسالة في البريد الاكتروني من اجل تفعيل حسابك و كل الخطوات موضحة في هذه الصور ، اضغط هنا لتسجيل حساب جديد.



3_ طريقة تفعيل حساب UPay

لتفعيل حسابك على UPay  من الصفحة الرئيسية تضغط على الايميل ثم تجد اول خيار تفعيل الحساب بعدها تظهر معك صفحة ملئ المعلومات ( الاسم و اللقب و تاريخ الميلاد و اختبار وثيقة التفعيل بطاقة الهوية اول جواز السفر بعدها تكتب رقم البطاقة او جواز السفر ثم تحمل صورة امامية و خلفية ثم تضغط على تأكيد و سيتم مراجعة الوثائق في دقائق و يتم الرد عليك سواء بالقبول او الرفض) ، بعد التأكيد يظهر معك تأكيد آخر عبر الفيديو ، يكون عن طريق تسجيل فيديو و انت تقرى الارقام من 1 الى 6 بصوت عالي  ثم ترسل الفيديو ويتم قبول حسابك و تفعيله كليا . 


4 _ طريقة شحن حساب UPay

يمكنك شحن حسابك على UPay عن طريق عملة USDT من اي منصة او محفظة إليكترونية ، يوجد حاليا هذه الطريقة الوحيدة لشحن الحساب و اقل مبلغ لشحن الحساب يكون 1USDT . 


5_ كيفية طلب بطاقة UPay

طريقة طلب بطاقة ماستر كارد UPay سهل جدا بعد شحن حسابك على 10 USDT او اكثر تتوجه مباشرة الى خيار طلب البطاقة حيث سعر بطاقة UPay هو 10$ وهيا عبارة عن Mastercard افتراضية، بعد الدفع تتحصل على معلومات البطاقة و تستطيع استخدامها في الشراء و الدفع عبر الانترنت. 


6_ كيفية سحب الاموال من تطبيق UPay

اذا كان لديك رصيد موجود في حسابك على UPay يمكنك سحبه بشرط ان يكون المبلغ يساوي او اكثر من 10$ ، طلب السحب يكون على عملة USDT على أي منصة او محفظة إليكترونية و السحب يكون في مدة قصيرة جدا . 


7_ مميزات بطاقة UPay

1_ صالحة للدفع و الشراء في اغلب المواقع العالمية

2_ لايوجد عمولة شهرية او سنوية 


8_ عيوب بطاقة UPay 

1_ سعر البطاقة مرتفع 

2_ عمولة 1% على كل عملة شحن 

رابط التسجيل في UPay

اضغط هنا

كود هدية التسجيل UPay

JVECB90I



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -