أفضل 07 مواقع لربح المال من الاستبيانات 2022


طريقة الربح من مواقع الاستبيانات



العمل على مواقع الاستبيانات من أسهل طرق ربح المال من الانترنت حيث يوجد العديد من التي تعطيك استطلاعات للاجابة عليها وتعطيك مقابل ذلك بعض المال نقدم لكم من خلال هذا المقام أفضل المواقع لربح المال من الاستبيانات.

الموقع الاول : Lootup

موقع Lootup مشهور و صادق و يعتبر من أفضل مواقع ربح المال عن طريق الاستبيانات بحيث بعد تسجيلك لحساب في الموقع تبدا في الربح من خلال إكمال العروض و الاستطلاعات و لعب الالعاب بعد ذلك تحصل على نقاط وهذه النقاط تقوم بتحويلها الى أموال وسحبها.

طريقة العمل : الطريقة من أسهل ما يكون يعطيك الموقع الكثير من الاستبيانات و العروض و التي يمكنك جمع منها عدد كبير من النقاط بحيث كل عرض يعطي نقاط معينة من 20 نقطة الى 25000 نقطة و اكثر يمكنك ايضا تحقيق دخل إضافي من خلال دعوة الأشخاص.

الإحالة : 

إحالة من 1-500 مستخدم واحصل على 10٪ من أرباحهم.

إحالة أكثر من 500 مستخدم وستحصل على 15٪ من أرباحهم.

* يتم إنشاء عمولة الإحالة عندما تكمل الإحالات العروض والاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وما إلى ذلك. باستثناء النقاط المجانية ومكافأة التسجيل والهدايا المجانية. 

طرق الدفع : يمكنك إستبدال النقاط الخاصة بك ببطاقة الهدايا أو أو رصيد PayPal أو السحب عبر العملات الإلكترونية و الحد الأدنى للسحب هو 1000 نطقة = 1 دولار .

رابط التسجيل في الموقع: من هنا 


الموقع الثاني : Yougov

 شركة Yougov من أبرز الشركات  الرائدة في العالم في مجال تقديم الخدمات ، بحيث تتيح للمستخدم استطلاعات رأي يجيب عليها و بالمقابل تتحصل على نقاط التي يمكن تحويلها الى مال حقيقي. 


طريقة العمل : موقع Yougov هو موقع لربح المال من خلال إكمال استطلاعات الرأي و قد حصل على شهرة واسعة في عالمنا العربي و الكثير من المستخدمين يربحون منه أموال كبيرة ، من خلال ملئ الاستبيانات التي يقدمها لك الموقع تحصل على نقاط مقابل ذلك وهذه النقاط تظهر في حسابك ، عند الانضمام الى الموقع تحصل على 100 نقطة من أجل تشجيعك على المشاركة.


الإحالة : 


طرق الدفع : بعد الوصول الى 5000 نقطة يمكنك المطالبة بالسحب حيث 5000 نقطة = 50 دولار و السحب يكون عبر باي بال. 


إثبات السحب : 


الموقع الثالث : iRazoo

موقع iRazoo من اشهر المواقع التي تقدم هدايا و أموال مجانية من خلال الاشياء التي تقوم بها على الانترنت. 



طريقة العمل : طريقة ربح المال من موقع iRazoo سهلة جدا و بسيطة ، ربح المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو و إكمال العروض و الإجابة على الإستطلاعات. و يمكن إستبدال هذه النقاط إلى بطاقة هدايا أو نقود عبر PayPal 


الإحالة : كل شخص تقوم بإحالته يحصل على 500 نقطة و بمجرد أن تربح إحالتك 1000 نقطة من خلال إكمال العروض  تحصل على مكافأة إحالة من 100-500 نقطة حسب البلد.


طرق الدفع : يوجد طرق دفع مختلفة من بينها PayPal و بطاقات هدايا و قد تم دفع أكثر من 159 مليون دولار للأعضاء.

رابط التسجيل في الموقع: من هنا 


الموقع الرابع: Mobrog

شركة Mobrog شركة متخصصة في أبحاث السوق الألماني ، تجري إستطلاعات الراي في جميع أنحاء العالم على الأنترنت ، يحصل المشاركون على إسترداد نقدي عبر PayPal


طريقة العمل : طريقة عمل موقع Mobrog لا تختلف عن المواقع الأخرى ، من خلال إبداء الرأي و المشاركة لي الاستطلاعات عبر الانترنت و الهاتف المحمول تكسب المال، و يتم إضافة ما بين 0.5 دولار و 3 دولار لكل إستطلاع مكتمل ، ستضاف الاموال التي تكسبها الى حسابك و يمكنك إستردادها عبر PayPal او Skrill


الإحالة : تحصل على 0.5 اورو على كل عضو نشط تقوم بدعوته 


طرق الدفع : يمكن السحب عبر PayPal او بنك Skrill عندما تصل الحد الادنى وهو 5 اور .

رابط التسجيل في الموقع: من هنا 


الموقع الخامس : Swagbucks 

يعتبر  Swagbucks من بين أفضل المواقع حاليا لربح المال من الانترنت ، تصنيف الموقع عالي جدا و تم دفع أكثر من 723 مليون دولار لمستخدميه، 


طريقة العمل : تستطيع ربح الاموال مقابل مشاركة أرائك من الاستطلاعات على الانترنيت ، و أيضا ربح المال من خلال تجربة منتجات و خدمات جديدة ، و يمكنك ايضا الحصول على مكافآت لمشاهدة مقاطع الفيديو ، الحصول على إسترداد نقدي من التسوق و الشراء عبر الانترنت.


الإحالة : تحصل على مكافأة 10% على كل شخص تقوم بدعوته 


طرق الدفع : يمكنك السحب عبر بطاقة Amazon و payoneer و الحد الأدنى للسحب هو 500 SB ، للعلم انه تحصل على 100 SB مباشرة بعد التسجيل.

رابط التسجيل في الموقع: من هنا 


الموقع السادس : Panel Opinion 

موقع Panel Opinion من أشهر المواقع لربح المال و له تقييها كثيرة على موقع Trustpilot , الموقع دفع أكثر من 2 مليون جنيه إسترليني لمستخدميه.


طريقة العمل : فكرة عمل الموقع تقوم على إكمال الاستطلاعات و ربح المال مجانا و سحب الأموال عند جمع 10 جنيه إسترليني او اكثر . 


الإحالة : بعد دعوة الاحالة و التسجيل تحصل على 3 نجوم و هذه النجوم يمكن تحويلها فيما بعد 


طرق الدفع : الدفع يكون عبر PayPal



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -