الربح من شركة Ai marketing

 

الربح من موقع التسويق بالذكاء الاصطناعي وتحقيق
أرباح جيدة

التعريف بالموقع


ai marketing


الموقع عبارة عن شركة تسمى ai marketing وهي شركة خاصة بالتسويق بالذكاء الاصطناعي ، بحيث يمكنك الربح عن طريقة الكاش باك ( Cash back ) , الموقع معروف و متعاقد مع اكثر من 20000 شركة عالمية من بينها ، شركة لنوفو ، و متجر AliExpress و Alibaba , بالإضافة إلى شركة Nike و الكثير من الشركات الاخرى  .

طريقة التسجيل في الموقع

Sing up ai marketing


طريقة التسجيل سهلة و بسيطة مثل باقي المواقع ولكن سوف نشرحها بتفصيل من اجل كل مبتدئ يريد الربح من الانترنت بسهولة ، بعد الدخول الى رابط التسجيل هذا ، ai marketing ، اتبع الخطوات الموجودة في الصورة أمامك .

طريقة الحصول على قرض 50 دولار

فيما يلي سوف اشرح لكم بتفصيل طريقة الحصول على القرض اتبع الخطوات بترتيب :

1- ادخل على خيار Top up او التعبئة 


ai marketing


2 - اضغط على خيارات الدفع ثم باختيار الخيار الاول Gift Certificate مثل ما هو موضح في الصورة

ai marketing


3 - ادخل هذا الكود للحصول على 50$ كقرض 

 66I5-94XA-C3ZD-VQ99


ai marketing


4 - سوف تظهر لك هذه الواجهة ويقول لك الموقع أنه اقرضك 50 دولار كبداية للعمل في الموقع وبعد تحقيق الارباح سوف تعيدها و تستردها منك قبل السحب.

ai marketing


القرض غير قابل للسحب بعد تحقيق الارباح اكثر من 150 دولار تعيد 50 لشركة ثم تحسب 100 دولار ، السحب الاول 100 دولار وبعدها يصبح 10 دولار .


طريقة العمل في الموقع

طريقة العمل على الموقع تكون بدون التدخل منك يعني أوتوماتكيا 

ai marketing


مصداقية الموقع

من ناحية المصداقية الموقع صادق مليون في الفئة وتستطيع الربح من بدورن استمثمار كما شرحنا قبل قليل و بدون تدخل منك فقط الروبوت يعمل و يجلب لك الارباح .


آخر الاخبار حول شركة ai Marketing


اعلنت الشركة انها سوف تقوم بعمل اجتماع يوم 7 جوان 2022 من اجل التحدث حول آخر المستجدات الخاصة بالموقع و اهما فتح السحب الذي ينتظره كل مستثمر في الشركة ، و لكن المشكل انو جميع الحسابات حاليا هيا متراكمة فيها اموال كثيرة و حسابات الاجانب تصل الى اكثر من 100 مليون دولار و عدد مستخدمي الموقع حوالي 5 ملايين مستثمر ، فيكف سوف تقوم الشركة بالتعامل مع نقطة السحب لانها الاهم و كل الانظار حولها ،الكثير من المستثمرين مستائين بسبب ما يحدث في الموقع و بسبب تاجيل الاجتماع الاخير ، هل هيا طريقة نصب جديدة و هل تعود السحوبات..! الإجابة ربما تكون يوم الثلاثاء القادم ، اي جديد يخص الموقع تجدونها هنا او في قناتي على اليوتيوب الموجودة في الأسفل.

رابط التسجيل في شركة ai marketing 

كود الحصول على 50$ قرض 

66I5-94XA-C3ZD-VQ99

رابط التسجيل في شركة inb network





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -